دورة لغة انكليزية​ A2 \ B1

يسعدنا في منظمة تجمع الشباب السوري بالتعاون مع شركة Babbel ضمن مشروعنا الجديد Babbel – SYA  Academy  توفير 80 مقعد تعليمي لدورات تعلم اللغة الانكليزية للمستوى B1 , A2 .

تبدء الدورة في 09.10.2023 حتى 22.12.2023   ايام الجمعة و السبت و الاحد  فقط سوف يتم تنسيق الوقت مع المدرسين بشكل مباشر مع المدرسين ( يوجد لدينا 12 مدرس)

يشرف على هذه الدورات مجموعة من الأساتذة  لتقديم دروس تفاعلية وبتركيز على القواعد والمفردات والقراءة والكتابة والسماع والمحادثة, الدروس سوف تكون لايف مع مدرس و لهذا السبب نحن نلتزم بعدد المشاركين و لايمكننا اشراك جميع المتقدمين و سوف يتم اختيار المتقدمين بحسب ملائمتهم لمتطلبات الدروس و من يقوم بلتسجل اولاً.

يحصل الطلاب التي تتجاوز نسبة حضورهم والتزامهم بالدورة ال80% على شهادة في نهاية الدورة, و سوف سيتم حذف كل طالب يغيب 3 دروس متتالية و استبداله بطالب اخر.

الدورات مجاناً بشكل كامل.

رجاء لا تقم بلتسجيل اذا كان الوقت و التاريخ لا يناسبك و لست متفرغ للحضور حتى لا يتم اختيارك و تضيع الفرصة على طالب اخر يمكنه الالتزام.

يرجى من المهتمين التسجيل عبر الرابط التالي في أقرب وقت ممكن، سوف يتم إيقاف ملف التسجيل بمجرد اكتمال العدد، الفرصة لمن يصل أولاً ونعتزر من الأن عن من لم يحالفه الحظ هذه المرة.

في نهاية الدورة سوف نقدم للطلاب الملتزمين جوائز مختلفة سوف يتم الاعلان عنها لاحقا.