برنامج ارشاد تجمع الشباب السوري

انضم إلى برنامجنا الآن!
يعد التوجيه و الإرشاد عبر الإنترنت طريقة فعالة مع مجموعة واسعة من التطبيقات الممكنة – سواء في التوظيف اوأكتساب مهارات مهنية جديدة مثل التواصل وتبادل المعرفة، ايضا تتيح لك الفرصة لمراجعة و تطوير السيرة الذاتية الخاصة بك، نحن في تجمع الشباب السوري و مبادرة AEON نوفر برامج الإرشاد من خلال شركاء اوروبين من ألمانيا و فرنسا بهدف دعم و تمكين الشباب السوري حول العالم.

1. eCareer: تطوير المهارات الأساسية للتقدم للوظائف والعمل (7 جلسات)
تدعم الجلسات الشباب (أو النساء) في التحضير للبحث عن وظيفة وعملية التقديم من خلال نماذج عملية وخطط تقديم. برنامج eCAREER او eCareer – Women For Women هو برنامج إرشاد رقمي يركز على مساعدة المتدربين على تطوير المهارات والاستعداد للحصول على وظيفة والدخول إلى القوى العاملة!

2. eTech program – (6 جلسات)
يوفر مسار eTech program للمواهب التقنية الشابة المهارات الاجتماعية التي سوف تدعمهم للدخول في مهنة في قطاع التكنولوجيا, و تعرفهم على الوظائف في هذا القطاع, بلاضافة لدعمهم في عملية ايجاد فرص العمل المناسبة.

يتم توفير البرنامج في اللغتين الألمانية و الإنكليزية،سوف تتم مطابقتكم مع مرشد او مرشدة من موظفين في شركات مختلفة لديهم الخبرة و يتطوعون لمساعدتك ودعمك في رحلتك للتقدم الى وظيفة مناسبة. سوف تجتمعون مرة واحد كل اسبوع عبر الإنترنت باتصال فيديو.

ما هي المتطلبات؟
• تتقن اللغة الإنجليزية أو الألمانية.
• يمكنك الوصول إلى جهاز خاص (كمبيوتر محمول ، كمبيوتر شخصي ، جهاز لوحي / iPad) واتصال إنترنت ثابت.
• أنت متحمس ومتواصل. يعد التواصل الموثوق به مع مرشدك الشخصي أحد العناصر الأساسية التي تساهم في نجاح الإرشاد.
• أنت حريص على اكتساب رؤى في عالم العمل ، ومتشوق لاكتساب وجهات نظر جديدة ، وتبحث عن الدعم في التحضير لطلبات التوظيف والتوجيه المهني.

هذا البرنامج يتكامل بشكل استراتيجي مع برامج دعم الشباب في الحصول على فرص العمل وتعزيز المهارات المهنية المتنوعة من خلال مبادرة AEON النشطة في المسارات المهنية. عند التسجيل عبر النموذج المرفق، سيتم إدراجك تلقائيًا في قاعدة بيانات مبادرة AEON، مما يتيح لك الاستفادة من الخدمات الإضافية التي تدعمك في العثور على فرص عمل واكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل.

يمكنكم التسجيل على البرنامج من هنا