برنامج eCornell بتعاون مع جامعة Cornell الأمريكية

عندما يتعلق الأمر بتطوير مستقبل مشرق مليء بالفرص، فإن تجمع الشباب السوري يسعى دومًا إلى تقديم الفرص التعليمية الرائدة للشباب في سوريا وخارجها. واليوم، يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا الجديدة مع مؤسسة Mexoxo جامعة eCornell الأمريكية من نيويورك، والتي تُعتبر رائدة في مجال التعليم عبر الإنترنت.

تهدف هذه الشراكة الرائدة إلى تمكين الشباب من اكتساب المهارات الحيوية في مجموعة من المجالات المهمة مثل القيادة وريادة الأعمال وإدارة الوقت والاستكشاف الوظيفي. تعتبر هذه المهارات أساسية لتجهيز الشباب لمستقبل مليء بالفرص والتحديات، سواء في التعليم العالي أو العمل أو المجتمع.

يتضمن برنامجنا دوراتٍ عبر الإنترنت مقدمة من جامعة eCornell، حيث يمكن للمشاركين استكمال ما يقارب 20 ساعة من التدريب المبني على المهارات. تم تصميم هذا المحتوى بعناية ليكون متناغمًا مع البرامج الاجتماعية والتعليمية الأخرى، ويقدم أساسًا قويًا للشباب لبدء مسار حياة ناجح يجلب لهم دخلاً معيشيًا.

جامعة كورنيل / Cornell، التي تأسست في عام 1865، تعتبر من بين أفضل الجامعات البحثية الخاصة في العالم. تحظى بسمعة ممتازة في مجال التعليم والابتكار، وتضم مجموعة من الكليات والمدارس المرموقة التي تقدم مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية للطلاب والدارسين العليا.

في إضافة رائعة للبرنامج، سنمنح المشاركين الفرصة في المشاركة في سحب للحصول على حساب LinkedIn Premium مجانًا عند اكتمالهم لجميع الدورات.

حساب LinkedIn Premium سيكون بمثابة فرصة رائعة لتوسيع شبكتك المهنية والاستفادة من دورات التعلم المجانية المقدمة على LinkedIn. 

في نهاية البرنامج سوف تحصلون على شهادة اتمام البرنامج من قبل الجامعة, بعد شهر من انتهاء جميع الدورات ضمن البرنامج.

خطوات التسجيل:

أنشئ حسابك:

1. انتقل إلى صفحة ويب Take the Lead Portal

 

2. في القسم المعنون “البدء” ، املأ النموذج ، بما في ذلك رمز المفتاح الخاص بك ، المدرج أدناه. سيؤدي هذا إلى إنشاء حساب لك للوصول إلى الدروس.

 

مفتاح الوصول للحصول على الدورة بشكل مجاني:

EC6D-62CE-2971

 

3. بعد النقر فوق “إرسال” ، سيتم نقلك إلى المكتبة عند الطلب حيث ستجد دروسك ومسارات التعلم المعينة.



بمجرد إنشاء حسابك ، يمكنك الوصول إلى دروس Take the Lead في أي وقت وفي أي مكان ، عن طريق تسجيل الدخول إلى باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور المنشأة حديثًا. من هنا 

 

هنا تجدون رابط فيديو يوضح كيف تسجيل الحساب على موقع الجامعة هنا

 

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في استرداد كلمة المرور الخاصة بك في أي وقت ، فالرجاء استخدام الرابط  “Forgot your password? الرابط واتبع الإرشادات المقدمة.