دورة لغة انكليزية

يسعدنا في منظمة تجمع الشباب السوري بالتعاون مع معهد بريتيش سايد توفير 60 مقعد تعليمي لدورات تعلم اللغة الانكليزية للمستوى B1 – B2 .

تبدء الدورة في 05.03.2024 و لمدة 10 اسابيع, يومي الثلاثاء و الخميس فقط من الساعة 06:00 لل 08:30 مساء (توقيت سوريا) و سوف تتم تعديل الاوقات خلال شهر رمضان من اجل الافطار.

يشرف على هذه الدورات مجموعة من الأساتذة من دول مختلفة لتقديم دروس تفاعلية وبتركيز على القواعد والمفردات والقراءة والكتابة والسماع والمحادثة, الدروس سوف تكون لايف مع مدرس و لهذا السبب نحن نلتزم بعدد المشاركين و لايمكننا اشراك جميع المتقدمين و سوف يتم اختيار المتقدمين بحسب ملائمتهم لمتطلبات الدروس و من يقوم بلتسجل اولاً.

يحصل الطلاب التي تتجاوز نسبة حضورهم والتزامهم بالدورة ال80% على شهادة في نهاية الدورة.

الدورات مجاناً بشكل كامل.

رجاء لا تقم بلتسجيل اذا كان الوقت و التاريخ لا يناسبك و لست متفرغ للحضور حتى لا يتم اختيارك و تضيع الفرصة على طالب اخر يمكنه الالتزام.

يرجى من المهتمين التسجيل عبر الرابط التالي في أقرب وقت ممكن، سوف يتم إيقاف ملف التسجيل بمجرد اكتمال العدد، الفرصة لمن يصل أولاً ونعتزر من الأن عن من لم يحالفه الحظ هذه المرة

في هذا الكورس سوف يكون هناك رابح واحد بقرعة في نهاية الكورس, وهو فقط لمن حققو 80% حضور, سوف يربح الطالب كورس اضافي من معهد بريتيش سايد بقيمة 395 دولار أمريكي بالمستوى الذي يريده الطالب.

 

23